رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. مصري يقتل زوجته أمام أطفاله بعد تعذيبها وتقييدها بالحبال والكشف عن سبب ارتكاب الجريمة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أقدم رجل مصري على قتل زوجته أمام أطفال بعد تعذيبها وتقييدها بالحبال وضربها حتى الموت في إمبابة بسبب المخدرات.
وقال شقيق القتيلة، إن المتهم كان يتعامل مع شقيقته آية جمال، البالغة من العمر 28 عاما، بطريقة وحشية، وكان يتعاطى المخدرات ويعتدي على والدته وأهله باستمرار.

وأشار:" قبلحدوث الجريمة بأسبوع اتصل بنا أحد الجيران، وأخبرونا بأنه المتهم يعذب شقيقتي، توجهت ومعي والدي إلى منزل شقيقتي فوجدناها مقيدة بالحبال"، وفق "القاهرة 24".
وأوضح أن المتهم قام بتهديدهم بأنه سيقتلهم إذا لم ينصرفوا من المنزل، فتدخل الجيران وأنقذوا شقيقته، ولكن بعد 3 أيام اتصلوا ليخبروه بأنهم وجدوها مقيدة وملقية في الشارع وفارقت الحياة.
وذكر والد المجني عليها، أن المتهم عندما قتل ابنته، كان في كامل واعية وليس تحت تأثير المخدرات، موضحا أن تلك لم تكن المرة الأولى التي يقوم المتهم بتعذيب ابنته.
كانت البداية عندما تلقي قسم شرطة إمبابة بلاغا من المواطنين، بوجود سيدة ملقاة في الشارع ومقيدة بالحبال، بعد أن فارقت حياتها، وعلى الفور رجال الامن إلى مكان الواقعة، وتمكنوا من إلقاء القبض على المتهم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

arrow up